الجودة الطبيعية...

إن هدفنا كشركة تمثل النقاء والصفاء الطبيعي هو تقديم منتجات صحية وعالية الجودة لزبائننا يمكنهم استهلاكها بأمان ولم تفقد شيء من بيتها الطبيعية وإن هذا الهدف يضمن استمرار تطور الشركة وقوتها في المنافسة.

نحرص على الالتزام بالشروط القانونية والفنية من أجل تحقيق هذا الهدف ونقوم بتطبيق التدابير الاحتياطية اللازمة بدقة عالية ضد جميع أنواع المخاطر التي يمكن تواجه صحة الزبائن. نقوم بتحسين جودة منتجاتنا وسلامتها وفعالية نشاطاتنا باستمرار. وتضمن شهادات الجودة TSE-ISO 9001:2008 و TSE-ISO 22000:2005 التي حصلنا عليها بالجودة المستدامة ورضا الزبائن العالي استمرار نشاطاتنا الناجحة.


إن شركة يوروك أوغلو التي تتبنى اللذات الطبيعية تنظر إلى حماية سلامة وأمن البيئة ومنع التلوث البيئي وإعادة التدوير كأحد مسؤولياتها الهامة. نضع صحة الإنسان وسلامة البيئة في المقام الأول ولا نغض النظر عن أي من قواعد التعقيم والمرافق الصحية في كافة مراحل العمل من تأمين المادة الخام والمدخلات إلى تسليم المنتجات المصنعة.

وإلى جانب جودة الإنتاج تأخذ حماية صحة وسلامة والحقوق الاجتماعية لجميع الموظفين لدينا من أهم واجباتنا التي نوليها الأولوية. ونقوم بهدف رفع المستوى التعليمي للموظفين ومستوى اندماجهم في العمل بتنظيم الدورات التدريبية اللازمة حتى يتم تأهيلهم وتثقيفهم في مجال الجودة وسلامة الأغذية و وسلامة البيئة والسلامة البيئية. كما وننظر إلى موردينا على أنهم من أهم شركائنا في تحقيق الجودة والسلامة المطلوبة.