تكنولوجيا متقدمة من أجل الطبيعة!

من خلال متابعة أحدث التطورات التكنولوجية في العالم والارتقاء بمصنعها إلى مستوى معايير الاتحاد الأوروبي باستثمارات حديثة، تتمتع شركة يوروك أوغلو بقدرة معالجة يومية تبلغ 1250 طنًا من الحليب الخام.

المنشأة الأولى بمساحة مغلقة 15.000 م2 ضمن مساحة 35.000 م2 ، والمنشأة الثانية بمساحة مغلقة 32.000 م2 ضمن مساحة 85.000 م2. يتم تنفيذ مبدأ العمل الصديق للبيئة والموجه نحو المستهلك في هذه المنشآت الحديثة والتكنولوجية. يتم بسترة الحليب الذي يتم جمعه في منشآت متقدمة للحفاظ على طبيعته وخصائصه الغذائية بعد خضوعه لجميع أنواع تحاليل مراقبة الجودة. منتجاتنا، التي يتم تعبئتها دون أن تمسها يد بشرية في بيئة معقمة من عمليات الإنتاج لدينا المجهزة بأحدث التقنيات ، يتم تقديمها لكم في عبوات صحية وآمنة. لا يتم استخدام أي إضافات حتى لا يأتي شيء بينك وبين الطبيعة. تقدم لكم شركتنا مجموعة كاملة من النكهات من اللبن إلى الزبادي ، ومن الجبن إلى الزبدة ، بهذه النكهات الطبيعية. وهكذا فإن أشهى أنواع الحليب ومنتجات الألبان من جبال طوروس تأخذ مكانها على الموائد بكل نقائها.

من خلال مركز البحث والتطوير في يوروك أوغلو الذي يعمل تحت إشراف وزارة الصناعة والتكنولوجيا اعتبارًا من عام 2017، زادت شركتنا من قيمة علامتها التجارية واكتسبت الرؤية والمكانة مرموقة. بالإضافة إلى الدراسات

الأكاديمية التي يتم إجراؤها في مركز البحث والتطوير التابع لنا مع الجامعات ، يتم إجراء دراسات تطوير المنتجات الوظيفية والمبتكرة.